ميزة جميلة تمكنكم من انشاء سيرة ذاتية عبر هذا الموقع العربي

كثير منا يبحث عن انشا C.V خاص به لاكن تنقصة المعرفة عن كيفية انشاءة سشاركم في هذه التدوينة موقع جميل عربي يتح لك امكانية انشأء سيرة ذاتية خاصة بك


ميزة جميلة تمكنكم من انشاء سيرة ذاتية عبر هذا الموقع العربي كثير منا يبحث عن انشا C.V خاص به لاكن تنقصة المعرفة عن كيفية انشاءة سشاركم في هذه التدوينة موقع جميل عربي يتح لك امكانية انشأء سيرة ذاتية خاصة بك  يمكنك  الموقع من إنشاء سيرتك الذاتية باشكال عديدة وفي وقت بسيط جدا كما هوا موضح في الموقع دقيقتين فقط ، بعد الدخول الى الموقع  أضغط على "إنشاء سيرتي الذاتية" ..  اذا طلب الموقع منك التسجيل قم با التسجيل عن طريق حسابك في الفيسبوك وهذا من اجل السرعة . بعد هذا تقوم بادخال بيناتك ومعلوماتك كما هوا موضح لك وهكذا تكون قد اتممت من عمل سيرة ذاتية. بعد هذا قم بحفضها لاستخدامها من اجل التقديم على طلب وضيفة مثلاً في احدى الشركات اتمنا ان تستفيدو من هذا الموقع .


يمكنك الموقع من إنشاء سيرتك الذاتية باشكال عديدة وفي وقت بسيط جدا كما هوا موضح في الموقع دقيقتين فقط ، بعد الدخول الى الموقع أضغط على "إنشاء سيرتي الذاتية" ..
اذا طلب الموقع منك التسجيل قم با التسجيل عن طريق حسابك في الفيسبوك وهذا من اجل السرعة .بعد هذا تقوم بادخال بيناتك ومعلوماتك كما هوا موضح لك وهكذا تكون قد اتممت من عمل سيرة ذاتية.
بعد هذا قم بحفضها لاستخدامها من اجل التقديم على طلب وضيفة مثلاً في احدى الشركات
اتمنا ان تستفيدو من هذا الموقع .